TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

22 أغسطس.. إدراج أسهم "الدولية للموارد البشرية" في السوق الموازي السعودي

22 أغسطس.. إدراج أسهم "الدولية للموارد البشرية" في السوق الموازي السعودي
جانب من حفل إطلاق السوق الموازي "نمو" - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تداول السعودية، عن إدراج وبدء تداول أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الاثنين المقبل الموافق 22 أغسطس/ آب 2022.

وقالت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الخميس، إنه سيتم إدراج أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية في "نمو" برمز تداول 9545 وبالرمز الدولي  SA15K0H4L4H6، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في الشركة الدولية للموارد البشرية اليوم الخميس إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. صادرات النفط السعودية ترتفع لمستوى قياسي في النصف الأول من 2022

"أسواق العثيم" تقرر توزيع ريالين للسهم أرباحاً نقدية عن النصف الأول من 2022

"أسواق العثيم" تربح 46.6 مليون ريال بالربع الثاني..وزيادة 30% بالأرباح في 6 أشهر